منتديات ال خويطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ال خويطر

حياك الله في المنتدى منور بقدومكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فاتنة الضحى
::عضو جديد::

المزاج : مبسوطه

والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي Empty
مُساهمةموضوع: والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي   والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 1:52 pm

مراحب جميعا طبعا الكل يعرف ان النظافه من الايمان والواحد مننا لازم يعكس صوره حلوه عنه عند اللي حوله ولذللك الروائح الحلوه الخفيفه تحبب الناس بالقعده معك لذلك جبت لكم هالخلطات وكلها بعد تجربه والله انها اكثر من روعه نبدا بسم الله
جيبي علبة رشاش فاضيه وحطي به نص العلبه زيت بيبي اويل او نونو وحطي عليها كميه لاباس بها من عطور زهور الريف او بودي شوب(هيربال-كاميليا-ليدي وومن-مايا-او من بودي شوب*التوت البري-اوزيت مجموعة الورد)المهم لختاري اي وحده وحطي عليهم شوي نقاط من اي دهن عود انا انصحكم بالمسك من عبدالصمد القرشي مررره جنان بعدين حركيهم مع بعض واذا انتهيت من حمامك ويستحسن يكون الجسم مبلول رشي من الخليط عليك وبعد ماتطلعين من الحمام تبخري باي بخور عندك ريحته حلووووووه
جيبي اي بخاخ جسم من نكتار او زهور الريف وانا انصكم بزهور الريف لان البعض يتحسس من نكتار وحطي معه اي زيت عطري بس تخفيفنه وترشيهم عليك وعشان تثبت الريحه استخدمي بودرة الاطفال بيبي جونسون بالبانوج Embarassed عارفه للبيبهات بس مره ريحتها حلوه
لما تغسلي شعرك وهولسى مبلول حطي عليه اي دهن عود اصلي ويفضل المسك لان ريحته حلوه وماتتغير وبخريه باي بخور
نكتفي بهذا القدر وانشالله لنا لقاء اااااااخر استودعكم الله

الهي كفاني فخرا ان تكون لي ربا

عاشق وده يتوب

المزاج : ازرق

والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي   والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 5:04 pm

يعطيك العافيه اختي
وما نبي فواحات ولا روايح زينه
انتي فواحت وعطر المنتدى وان شاء الله دوم

والله والله ولا فواحه بس تعاااااالي
صفحة 1 من اصل 1